loader

وكلاء النجاح الصغيرون: روبوتات المحادثة

تكتسب الشات بوتس شعبية في جميع قطاعات صناعة الخدمات. روبوت المحادثة هو برنامج كمبيوتر يحاكي المحادثات البشرية ، وهو مدعوم من الذكاء الاصطناعي. تتبنى المؤسسات روبوتات المحادثة لتقديم دعم العملاء والعمل كمساعدين للمعرفة ومستشارين للأعمال. تسير صناعة التأمين وروبوتات المحادثة جنبًا إلى جنب. تساعد برامج الدردشة الخاصة بالتأمين المؤسسات على تبسيط عمليات الاتصال وبيع المنتجات والخدمات.

يريد جيل الألفية كل شيء سريعًا وبسيطًا ، وهذا بالضبط ما يفعله روبوت التأمين. توفر روبوتات المحادثة الخاصة بالتأمين منصة بسيطة للوصول إلى المعلومات المتعلقة بالتأمين والوصول إلى جيل الألفية من خلال الوسيط الذي اعتادوا عليه كثيرًا. في الوقت الحاضر ، تعتبر منتجات التأمين معقدة ولها العديد من الاختلافات. غالبًا ما يتم تخصيص سياسات التأمين وفقًا لمتطلبات الفرد ، وتؤدي روبوتات المحادثة إلى القضاء على المشاركة البشرية وتثبيت العملية. تقلل روبوتات المحادثة من القوى العاملة في مراكز الاتصال ، مما يساعد المؤسسة على خفض النفقات العامة.

يمكن لمؤسسات التأمين نشر روبوتات المحادثة للعديد من الوظائف ، بعضها:

التسويق: يمكن استخدام Chatbots لإطلاق حملات جديدة لدعم المنتجات والخدمات الجديدة. تساعد روبوتات الدردشة بشكل أساسي شركات التأمين على تسويق علامتها التجارية.

المعلومات المساعدة: يمكن استخدام روبوتات الدردشة وكلاء ما قبل البيع حيث يمكنهم تثقيف العملاء حول منتجات وخدمات التأمين.

عملية المطالبة البسيطة: التأمين يمكن أن تساعد روبوتات الدردشة العميل في تسجيل أول إشعار بالخسارة ، وتحديد موعد الاستطلاع للمسؤول الميداني ، وتقديم توصيات لمنع الخسائر ، وترتيب المساعدة في حالات الطوارئ أثناء الحوادث ، وتقديم المساعدة قبل وبعد وقوع الكارثة.

دعم العملاء : تعد روبوتات الدردشة التأمينية دعمًا مثاليًا للعملاء ، لأنها توفر توفرًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وواجهة مستخدم سهلة الاستخدام. يمكنهم الانخراط في محادثات طبيعية لأنهم أشبه بالبشر. يقدمون حلولًا لاستفسارات العملاء ويساعدون العملاء على اختيار المنتجات وتكييفها وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة. كما يقومون أيضًا بتذكير العملاء بمدفوعات الأقساط المستحقة وعمليات التجديد.

مع ظهور روبوتات الدردشة ، يمكن ملاحظة زيادة التفاعلات بين الإنسان والآلة. نظرًا لأن هذه التفاعلات بلغة محادثة بسيطة ، فقد أحدثت Chatbots تغييرًا جذريًا في مجال خدمة العملاء. تعمل روبوتات المحادثة الخاصة بالتأمين على تحسين إنتاجية الموظفين حيث تتيح لهم برامج الدردشة الآلية التركيز على أنشطة أكثر تعقيدًا وأهمية. تساعد روبوتات الدردشة المؤسسات على تحقيق أقصى قدر من تجربة العملاء وجعل التفاعلات أكثر تخصيصًا. تقدم روبوتات الدردشة وصولاً سريعًا ومناسبًا للمعلومات. الطريقة التي تعمل بها روبوتات المحادثة على تحويل صناعة التأمين ، فمن المؤكد أن روبوتات المحادثة موجودة لتبقى.

لتوسيع نطاق أعمال التأمين الخاصة بك ، انشر برنامج chatbot للتأمين اليوم.