loader

فهم روبوتات المحادثة

ربما تكون قد صادفت مصطلح برامج الدردشة الآلية ، ولكن ما هي ولماذا تعتبر فرصة رائعة. حسنًا ، chatbot هو في الواقع خدمة يتم تشغيلها بشكل أساسي وفقًا للقواعد. في أوقات أخرى ، يمكن تشغيل روبوت المحادثة بواسطة الذكاء الاصطناعي. يمكن التفاعل مع خدمة chatbot هذه من خلال واجهة.

يمكن أن تتكون هذه الخدمة من أنواع مختلفة من الأشياء التي يمكن أن تتراوح من الوظائف على طول الطريق إلى الأشياء الممتعة. من الممكن بثها مباشرة على منتجات الدردشة مثل الرسائل النصية و Telegram و Slack وحتى Facebook messenger وما إلى ذلك.

تمتلك الأنشطة التجارية اليوم أشجارًا عبر الإنترنت ، على الرغم من أن الكثير من الناس لا يحبونها. من الأسهل بكثير استخدام نوع الاستجابة المستندة إلى النص لأنه أسرع. في بعض الأحيان يمكن الدردشة مباشرة.

قد لا يكون تصور برنامج الدردشة الآلي أمرًا سهلاً. إذا كنت ترغب في شراء شيء ما عبر الإنترنت ، فانتقل إلى موقع ويب واستعرضه حتى تجد ما تريده لإجراء عملية الشراء. إذا كان مثل هذا الموقع يحتوي على روبوت ، فكل ما عليك فعله هو إرسال رسالة على Facebook توضح فيها ما تريده وبدلاً من تصفح مئات العناصر ، ستجري فقط محادثة مع الروبوت مما يجعل الأمر أشبه بما يحدث في محلات البيع بالتجزئة.

شراء العناصر ليس المكان الوحيد الذي يمكن تطبيق الروبوتات فيه. هناك مجالات مثل الطقس والبقالة والأخبار والنصائح الحياتية والتمويل والجدولة وما إلى ذلك حيث يمكنك استخدامها. هناك الكثير من الاحتمالات عندما يتعلق الأمر بالروبوتات.

أهميتها

قد تتساءل عن سبب استخدام أي شخص للروبوت. إنه رائع والتكنولوجيا متقدمة جدًا وتستحق الجهد المبذول. تعد روبوتات المحادثة فرصة رائعة اليوم.

يرجع سبب أهمية استخدام روبوتات المحادثة إلى حقيقة أن العديد من الأشخاص يفضلون اليوم استخدام تطبيقات المراسلة على الشبكات الاجتماعية. يستخدم الناس تطبيقات المراسلة أكثر من وسائل التواصل الاجتماعي اليوم وهذه نقطة تحول كبيرة. هذا يجعل تطبيقات المراسلة منصات مستقبلية وستكون مهمة في التطوير الإضافي للروبوتات.

تميل روبوتات المحادثة إلى أن تكون صفقة كبيرة جدًا نظرًا لوجود فرصة عمل رائعة للراغبين في المخاطرة.

كيف تعمل
يمكن لبرامج الدردشة الآلية التفاعل والإجابة على الأسئلة باستخدام الذكاء الاصطناعي. عادةً ما تكون روبوتات محادثة يمكنها الاستجابة لأشياء محددة جدًا وإذا لم تقل ما هو محدد فقد لا تتمكن من الرد. ومع ذلك ، هناك آخرون لا يتطلبون أن يكون المرء محددًا للغاية. يمكن أن يفهم روبوت المحادثة هذا الأوامر واللغة أيضًا.

تم تقديم Chatbot في مجالات مختلفة وهذا يشمل التدريس عن بعد. يعد التعلم المتنقل أمرًا مهمًا ، خاصة في المناطق التي لا تحتوي على أنظمة تعليم كاملة أو مناطق بها نقص في المعلمين مثل البلدان النامية. تم إنشاء روبوت التعلم المتنقل بطريقة يمكنها من التفاعل مع الأطفال وتقديم التوجيه في التعلم.